حاليًا، نقبل الطلبات من منطقة الخليج فقط. في حين قد تختلف المنتجات المتاحة وأسعار ورسوم الشحن والتوصيل وذلك حسب عنوان التسليم المتعلق بطلبك.
لا يوجد حد أدنى أو أقصى لقيمة طلب الشراء، ولكن سيكون وفق الكمية المتاحة والمحددة في صفحة المنتج.
جميع المنتجات التي تحتوي على زر “إضافة إلى عربة التسوق” متاحة للشراء عبر الإنترنت.
الشراء من متجرنا الإلكتروني آمن حيث أننا نتخذ أقصى معايير الأمان.
يجب عليك إنشاء حساب وأن يكون لديك بطاقة ائتمان أو حساب سداد. كما يجب أن يكون عنوان الشحن الخاص بك واضحًا وصحيحًا. ننصح باستخدام العنوان الوطني.
لا، ولكن الكثير من المنتجات متوفرة، ونحن نعمل على توفير جميعها.
يمكنك إنشاء حساب على https://store.learninghub.sa باتباع الخطوات التالية:
نعم، يمكنك تعديل معلومات حسابك وتغييرها عن طريق تسجيل الدخول ثم الانتقال إلى صفحة معلومات الحساب الموجودة في رابط “حسابي”.
إذا كنت ترغب في حذف حسابك ومعلوماتك الشخصية، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
ضريبة القيمة المضافة هي ضريبة غير مباشرة تفرض على جميع السلع والخدمات كما تطبقها الهيئة العامة للزكاة والدخل بمعدل قياسي قدره 15٪. لمزيد من المعلومات حول ضريبة القيمة المضافة، تفضل بزيارة: https://www.vat.gov.sa/.
جميع الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة ولن يتم إضافة أي مبالغ أخرى إليها.
تخضع جميع الخدمات المباعة لضريبة القيمة المضافة.
يمكن العثور على ملخص لضريبة القيمة المضافة المطبقة على طلبك أثناء الدفع وفي فاتورة الشراء أو من خلال زيارة صفحة “حسابي” أو “الطلبات” بمجرد اكتمال طلبك.
نعم، تخضع خدمات الشحن والتوصيل لضريبة القيمة المضافة.
تطبق ضريبة القيمة المضافة على جميع الطلبات بنسبة 15٪ بغض النظر عن طريقة الدفع المستخدمة.
يمكنك استخدام وظيفة البحث أو التحقق من تفاصيل وصيغة المنتج.
سيتم إرسال كود تفعيل للمنتجات الرقمية إلى البريد الإلكتروني الخاص بالعميل فور إتمام الدفع بنجاح.
نعم. في هذه الحالة، سيتم إرسال كود التفعيل للمنتجات الرقمية تلقائيًا إلى بريدك الإلكتروني المسجل، وسيتم تسليم المنتجات غير الرقمية المتبقية باستخدام عملية الإنجاز العادية الخاصة بنا.
نقوم بالتوصيل من خلال إحدى الشركات التالية: جى آند تي وأرامكس وسمسا والسيف.
يمكن التحقق من تاريخ التسليم المتوقع في صفحة تفاصيل المنتج أو أثناء الانتقال إلى صفحة عربة التسوق. بشكل عام، نقوم بالتوصيل في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام عمل من تاريخ الشراء للمدن السعودية الرئيسية، وفي غضون سبعة إلى عشرة أيام لبقية المدن السعودية. بالنسبة للطلبات خارج المملكة العربية السعودية، ستكون في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من تاريخ الشراء.
يستغرق من يوم إلى ثلاثة أيام عمل.
تعتمد الشروط العامة لتكاليف الشحن والتوصيل على قيمة الطلب، حيث لا توجد تكلفة شحن للطلبات بقيمة 500 ريال سعودي أو أكثر، بينما للطلبات التي تقل قيمتها عن 500 ريال سعودي، تكون تكلفة الشحن 35 ريالًا سعوديًا (غير شامل لضريبة القيمة المضافة).
نعم، نستطيع لأي مدينة في منطقة الخليج.
لا، حيث يتم شحن كل طلب بشكل منفصل مع فاتورة فردية ورقم تتبع. ومع ذلك، نظرًا لحجم بعض المنتجات، يمكن شحن طلب واحد في أكثر من طرد واحد ولكن جميع الحزم سيكون لها رقم واحد لتتبع الطلب.
نعم، يمكنك (للطلبات التي لم يتم استلامها من قبل شركة التوصيل). إذا لم تصل حالة الطلب إلى “جاهز للشحن”، فاتصل برقم الاتصال الموحد 920000000.
بالضغط على صفحة طلبك في الرابط https://store.learninghub.sa/sales/order/history/. ثم، حدد الطلب لمعرفة الحالة. ستعرض صفحة الطلب جميع المعلومات التفصيلية التي تحتاجها.
عادة لا تتصل شركة الشحن بك إلا إذا كان عنوان الشحن غير واضح (لتوصيل طلبك في الوقت المناسب).
يمكنك الشراء باستخدام طرق الدفع التالية: مدى، بطاقات الائتمان (فيزا، ماستر كارد، وأمريكان إكسبرس)، آبل باي، جوجل باي، STC باي، ونقاط قطاف من شركة الاتصالات السعودية.
يرجى ملاحظة أنه من الممكن ألا تكون بعض طرق الدفع متاحة لبعض الطلبات بحدود معينة لمبلغ الطلب وعلى أنواع وفئات منتجات معينة، ونحتفظ بالحق في تحديد شروط التوفر لجميع طرق الدفع.
هذه الخدمة غير متوفرة حاليًا.
هذه الخدمة غير متوفرة حاليًا.
هذه الخدمة غير متوفرة حاليًا.
عند الدفع قم باختيار (الدفع مع تمارا) كطريقة دفع. ثم، قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك المحمول وتحقق منه باستخدام كلمة المرور لمرة واحدة. بعد ذلك، ادخل تفاصيل الدفع الخاصة بك وادفع أول دفعة لك. ثم، استلم طلبك وادفع لاحقًا القسطين خلال شهرين.
يمكنك التسجيل في تمارا ببساطة عن طريق اختيار تمارا كخيار للدفع عند إجراء الطلب أو التسجيل مباشرة من خلال تطبيق تمارا. سيطلب منك تقديم المعلومات التالية لإنشاء حساب تمارا: رقم هاتف محمول سعودي، وهوية وطنية أو إقامة، وبريد إلكتروني، وطريقة دفع صالحة. بمجرد إرسال هذه المعلومات، سيتم إنشاء حساب لك لعمليات الشراء المستقبلية.
إذا كان عمرك 18-21 سنة، يمكنك الحصول على أقساط بمبلغ إجمالي يصل إلى 1500 ريال سعودي. إذا كان عمرك أكبر من 21 عامًا، يمكنك الحصول على أقساط بمبلغ إجمالي يصل إلى 5000 ريال سعودي.
هناك عدة أسباب محتملة للرفض، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: (أ) بطاقتك غير مفعلة أو صالحة للتجارة الإلكترونية، (ب) لديك التزامات مسبقة تجاه البنك الذي تتعامل معه و/أو تم وضع علامة عليها من قبل سمة: (ج) لديك فواتير غير مدفوعة من تمارا، (د) قيمة مشترياتك عالية جدًا، (هـ) تجاوزت قيمة العنصر الذي تحاول شراءه الحد الأعلى. إذا لم تنطبق عليك أي من الأسباب المذكورة أعلاه، فيرجى المحاولة باستخدام بطاقة أخرى.
في حالة عدم الدفع يتم فرض رسوم تأخير، وهي 25 ريال سعودي مع أول يوم تأخير وتتكرر كل 15 يوم. في حين أن رسوم التأخير لا تتعدى 150 ريال سعودي أو ربع قيمة الطلب (يتم احتساب الرسوم الأقل). إذا تأخرت في سداد أكثر من ذلك، ستتم مشاركة بياناتك مع سمة.
سيتم حجز المبلغ مبدئيًا عند الشراء وسيتم خصمه عندما يكون طلبك جاهزًا للشحن وبعد ذلك سيتم عرض رسالة إلكترونية وإرسالها إلى البريد الإلكتروني.
يمكنك فقط إلغاء طلبك أو جزء منه إذا كان لا يزال في “قيد التنفيذ”. لاحظ أن الإلغاء لا يعد مسموحًا به بعد هذه المرحلة.
في حالة إلغاء الطلب لأسباب فنية لا يتم خصم المبلغ. تم فقط حظره، وسيتم تحريره (إلغاء حظره) من قبل البنك في غضون 14 يومًا.
بالضغط على صفحة طلبك في الرابطhttps://store.learninghub.sa/sales/order/history/. بعد ذلك، حدد الطلب الذي تريد إلغاءه (ولكن تأكد من أن حالة الطلب “قيد المعالجة” أو “قيد التنفيذ”. انقر على زر الإلغاء في أعلى الصفحة.
نؤكد لك أننا نعمل دائمًا بجد لتزويدك بجميع العناصر التي طلبتها ولكن في بعض الحالات النادرة جدًا أثناء سيرج الطلبات في فترات العروض، يتم وضع عدد قليل من الطلبات على العناصر غير المتوفرة في المخزون. نحتفظ بالحق في إلغاء بعض (أو كل) العناصر في طلبك حسب توفر مخزون العنصر. مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم إعادة مبلغ أي عنصر تم إلغاؤه إليك باستخدام طريقة الدفع نفسها وقت الشراء.
نعم، يمكن استبدال العناصر أو إرجاعها وفقًا لسياسة الإرجاع والاستبدال.
يمكن استبدال أو إرجاع جميع الطلبات عن طريق الاتصال بنا على 920000000. سيتصل بك مندوب عن شركة الشحن لاستلام الطلب وسيتم إرجاع المبلغ إلى حسابك في حالة الإرجاع.
تعتمد المدة على تاريخ استلام الطلب، ويجب أن يكون لديك الفاتورة المختومة التي وصلت مع الشحنة.
أولًا نعتذر عن هذا الخطأ، ولا داعي للقلق إذ أنه وبحسب سياسة الإرجاع والاستبدال الخاصة بنا، يمكنك إرجاع العنصر في غضون ثلاثة أيام من استلامه واستبداله في غضون سبعة أيام. يجب أن يكون المنتج في نفس حالته الأصلية وبغلافه الأصلي.
بعد استلام الشحنة والتأكد من أن المنتج على ما يرام، سيتم إرسال طلب إرجاع إلى البنك خلال (بحد أقصى يومي عمل). فيما يتعلق بالاسترداد، فإنه يعتمد على معاملاتك المصرفية.
سيتم إرجاع الأموال بعد خصم رسوم الشحن، وستكون خالية من الرسوم إذا كان المنتج مخالفًا لما تم الإعلان عنه في الموقع أو إذا كان هناك عيب في التصنيع.
بمجرد إرسال كود التفعيل إلى بريدك الإلكتروني المسجل، لا يمكن إلغاء الطلب أو إرجاعه أو استبداله.